منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إستمرار التصويت على بنود ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58507)

الطـبـيـب 09-05-2015 10:29 AM

تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) إستمرار التصويت على بنود ا
 
تود شركة موبايلي تذكير المساهمين الكرام أن بإمكانهم التصويت على بنود الجمعية عن بعد في موقع (تداولاتي) الإلكتروني عن طريق زيارة الرابط التالي: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] . هذا وسوف تستمر إمكانية التصويت الإلكتروني حتى الساعة الحادية عشر (11) صباحاً من يوم انعقاد الجمعية يوم الثلاثاء 02-12-1436هـ الموافق 15-09-2015م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir