منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت تبوك عن بدء التصويت الالكتروني على بنود الج (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58537)

الطـبـيـب 09-06-2015 06:38 PM

تعلن شركة اسمنت تبوك عن بدء التصويت الالكتروني على بنود الج
 
يسر شركة أسمنت تبوك إشعار مساهميها الكرام أنه بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي)الإلكتروني التصويت عن بُعد بدءاً من الساعه 10:00 صباحا من يوم الأثنين بتاريخ 23-11-1436هـ الموافق 07-09-2015م وحتى الساعة 11:00 صباحاً من يوم الأثنين بتاريخ 01-12-1436هـ الموافق 14-09-2015م قبل إنعقاد الجمعية المقرر في يوم الثلاثاء 02/12/1436هـ الموافق 15/09/2015م عليه ندعو مساهمي الشركةإلى المشاركة والتصويت عن بعد، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناًلجميع المساهمين [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir