منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة مجموعة محمد المعجل عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة جي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58593)

الطـبـيـب 09-09-2015 10:31 AM

تعلن شركة مجموعة محمد المعجل عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة جي
 
تعلن شركة مجموعة محمد المعجل عن توقيع مذكرة تفاهم بتاريخ 1-09-2015 مع شركة جي إس كي للهندسة والمقاولات بخصوص تحالف استراتيجي للحصول على مشاريع وتنفيذها وتبدأ فترة سريان المذكرة من تاريخ 01-09-2015 ولمدة 5 سنوات.

وتأتي هذه الإتفاقية لتعزيز القدرات التنافسية لدى الشركتين والدخول في مناقصات المشاريع الإنشائية المتوسطة والكبيرة الحجم كمشروعي مترو الرياض وجدة. علماً انه لا يوجد اطراف ذات علاقة في هذه الإتفاقية.

ان مذكرة التفاهم هذه تأتي في إطار استمرار خطة إعادة الهيكلة التي حددتها مجموعة محمد المعجل والتي تركز من خلالها على تقديم خدمات نوعية عالية

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir