منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اللجين عن حدوث خلل فني في مجمع البروبيلين والبولي (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58632)

الطـبـيـب 09-10-2015 10:10 PM

تعلن شركة اللجين عن حدوث خلل فني في مجمع البروبيلين والبولي
 
تعلن شركة اللجين أن خللاً فنياً مفاجئاً طرأ صباح اليوم الثلاثاء 8 سبتمبر، 2015 م في مجمع البولي بروبيلين التابع لشركة ناتبت في مدينة ينبع الصناعية الذي أدى إلى توقف العملية الإنتاجية. وجار التعامل مع ذلك الخلل. حيث يتوقع أن ينتهي إصلاحه وأن تعود الوحدة للإنتاج في غضون ستة أيام. والأثر المالي لذلك يعادل قيمة أحد عشر مليون وثلاثمائة ألف ريال (11,300,000) ريال سعودي حسب أسعار البولي بروبلين السائدة حالياً والتي ستنعكس على أرباح الربع الثالث على البيانات المالية للعام 2015 م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir