![]() |
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن تعيين رئيس مجلس الإد
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات أن مجلس الإدارة الذي تم إنتخابة في الجمعية العامة العادية التـي عقدت بتاريخ 29/03/2015م، قام بتعيين الأستاذ/إبراهيم حمد عبد الله أبابطين رئيساً لمجلس الإدارة.
كما تم إعادة تشكيل لجان المجلس ( لجنة المراجعة، ولجنة الترشيحات والمكافآت، ولجنة الاستثمار) وذلك لدورة المجلس الجديدة والتي بدأت بتاريخ 27/07/2015م ولمدة ثلاثة سنوات. جاء ذلك وفقاً لقرار مجلس الإدارة في اجتماعة الأول للفترة الجديدة يوم الثلاثاء الموافق 08/09/2015م. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 03:50 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir