منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة القصيم الزراعية بخصوص مستجدات قضية البن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58646)

الطـبـيـب 09-11-2015 10:37 PM

إعلان إلحاقي من شركة القصيم الزراعية بخصوص مستجدات قضية البن
 
إلحاقاً لما تم إعلانه على موقع تداول بتاريخ 15 - 03 - 2015 م حول مستجدات قضية مجموعة البندرية تعلن شركة القصيم الزراعية لمساهميها الكرام عن أخر تطوراتها , إذ أنها منظورة الآن في ديوان المظالم بالرياض والذي حدد لها موعداً بتاريخ 01 / 01 / 1437 هـ للإطلاع والنظر فيما يستجد بها من أحداث .
وذلك إيماناً من الشركة بإطلاع السادة المساهمين حيال كل ما يستجد حول هذه القضية .

هذا والله ولي التوفيق .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir