منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   مطلوب 40 سطحة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58724)

اعلاني 09-14-2015 03:11 PM

مطلوب 40 سطحة
 
عبر @Contractors_sa مطلوب سطحات (40 سطحة)

مطلوب 40 سطحة عقد تشغيل لمدة 3 سنوات
يجدد سنويا
شرط مالك واحد فقط

جميع مصاريف السائق والشاحنة والاعاشة والمحروقات والسكن على مالك السطحات مع ضمان سطحة بديلة عند الاعطال



لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء

في حال عدم الرد
ارسل اسم الشركة
والمددير التنفيذي
والعدد المتوفر لديكم على واتس اب 0582168288

حسابي على تويتر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الوسطاء يمتنعون نهائيا الطلب عاجل وجاد للملاك فقط

أبو سهم 09-14-2015 03:13 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاني...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir