![]() |
تعلن مجموعة محمد المعجل عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة عائدات
تعلن شركة مجموعة محمد المعجل، عن توقيع مذكرة تفاهم اليوم الإثنين،14 سبتمبر 2015 مع شركة عائدات الخليج ذات المسؤولية المحدودة؛ والتي يرأس مجلس إدارتها سمو الأمير/ سلطان بن سعود بن محمد بن سعود الكبير، والتي تعمل في مجالات الأنشطة التجارية واعمال المقاولات، وذلك للدخول في منافسات وعطاءات مجموعة من المشاريع الإنشائية المتعددة. وتبدأ فترة سريان المذكرة اعتبارا من 14 سبتمبر 2015 ولمدة (5) خمس سنوات. علماً انه لا يوجد اطراف ذات علاقة في هذه الإتفاقية.
وتأتي مذكرة التفاهم هذه في الوقت الذي تتنامى فيه حاجة السوق لشركات إنشاءات تتمتع بقدرات وخبرات كبيرة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 09:08 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir