![]() |
إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخ
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 15-06-2015م بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن توضح بأن المفاوضات مازالت مستمرة لإنهاء عملية الإستحواذ على المصنع ، وسوف يتم الإنتهاء من عملية الإستحواذ خلال 3 أشهر من تاريخه ، هذا وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات أخرى في حينه.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 07:28 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir