منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن زيادة رأس مال إحدى الشركا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58731)

الطـبـيـب 09-15-2015 12:16 AM

تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن زيادة رأس مال إحدى الشركا
 
تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن زيادة رأس مال شركة أجا للصناعات الدوائية المحدودة (إحدى الشركات التابعة والمملوكة للكيميائية السعودية بنسبة 95% ملكيه مباشرة و 5% ملكيه غير مباشرة من خلال الشركة التابعه الاخرى الشركة الكيميائية للإستثمار) من خمسة مليون ريال ليكون ثلاثة وستين مليون ريال. وقد تم الوفاء برأس المال كاملا بتحويل التمويل الذي قدمته الشركة الكيميائية السعودية للشركة التابعة إلى رأس مال حسب المادة 135/3 من نظام الشركات. وحرصا من إدارة الشركة على الشفافية والتزاما منها بالإفصاح أمام مساهمي الشركة جرى الإعلان.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir