منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (شاكر) عن إنتقالها للمقر ا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58760)

الطـبـيـب 09-16-2015 09:35 AM

تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (شاكر) عن إنتقالها للمقر ا
 
تعلن شركة شاكر عن إنتقال المقر الرئيسي للشركة بمدينة الرياض من الطريق الدائري الشمالي مخرج خمسة إلى الموقع الجديد طريق الملك فهد ، حي الصحافة ، المبنى الجديد لمجموعة شاكر، بجوار برج رافال ، إعتبارا من اليوم الاثنين 1436/12/01 هـ الموافق 2015/09/14 م . هاتف : 0112638900 فاكس : 01126324027.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir