منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الإنماء طوكيو عن إنخفاض خسائرها المتراكمة إلى أقل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58761)

الطـبـيـب 09-16-2015 09:35 AM

تعلن شركة الإنماء طوكيو عن إنخفاض خسائرها المتراكمة إلى أقل
 
تعلن شركة الإنماء طوكيو مارين عن إنخفاض خسائرها المتراكمة عن 50% من رأس مالها حيث أصبحت قيمة خسائرها المتراكمة مبلغ قدره 134.453 مليون ريال سعودي وذلك بنسبة 29.88% من رأس مالها.
ويعود السبب الرئيسي في تخفيض نسبة هذه الخسائر إلى زيادة رأس مال الشركة إلى 450 مليون ريال من خلال طرح أسهم حقوق أولوية .
ومرفق في طيًه تقرير المحاسب القانوني الذي يوضح المركز المالي بعد تعديل الأوضاع .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir