منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية مع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58805)

الطـبـيـب 09-18-2015 09:59 PM

تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن توقيع إتفاقية مع
 
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري أنها في إطار خطتها لإحلال وتجديد بعض معداتها وآلياتها، قامت بتاريخ 16/09/2015 بتوقيع إتفاقية مع شركة عبدالله فؤاد القابضة (قسم المزادات) لإجراء مزاد علني على بعض المعدات والآليات الفائضة عن الحاجة في الفترة من 27 إلى 29 أكتوبر 2015 بساحة الخضري بالدمام، ومن المتوقع أن يكون لهذا المزاد مردوده الإيجابي على القوائم المالية للربع الرابع/2015 بإذن الله، وسوف يتم الإعلان عن نتائج المزاد بعد الإنتهاء منه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir