منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الأحساء للتنمية بخصوص تلقيها خطاب من مص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58830)

الطـبـيـب 09-20-2015 09:53 AM

إعلان إلحاقي من شركة الأحساء للتنمية بخصوص تلقيها خطاب من مص
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 13-08-2015 بخصوص تلقيها خطاب من مصلحة الزكاة والدخل يطالب بموجبه دفع مبالغ إضافية للسنوات المالية 2003م / 2012م تود شركة الاحساء للتنمية أن تعلن عن صدور قرار مجلس الإدارة رقم 418 / ت / 2015 بتاريخ 17-09-2015م بشأن تكوين مخصص بمبلغ 10.5 مليون ريال لمقابلة فروق الربط الزكوي الضريبي عن الأعوام 2003م / 2012م وذلك بناءً علي الدراسة المقدمة من المستشار الزكوي للشركة .هذا وسوف ينعكس الأثر المالي لذلك على القوائم المالية خلال الربع الثالث من عام 2015م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir