منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن وق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58835)

الطـبـيـب 09-20-2015 09:53 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن وق
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن التوقف المجدول لأحد خطوط الإنتاج (خط الأنابيب المتوسطة) والمقرر البدء به بتاريخ 27/9/2015م وسوف يعاود الإنتاج بتاريخ 1/11/2015م.

وسوف يتم خلال هذا التوقف استبدال أجزاء من الخط بمكائن حديثة وعمل صيانة دورية للأجزاء الأخرى مما سيؤدي إلى رفع الكفاءة الإنتاجية لهذا الخط.

وسوف يظهر الأثر المالي لهذا التوقف في النتائج المالية للربع الرابع من عام 2015م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:47 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir