منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   منتدى الصوتيات والمرئيات الإسلامية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=7)
-   -   تلاوة رائعة للشيخ حسام محمد في كورنيش جدة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58864)

باحث عن العلم 09-21-2015 06:56 PM

تلاوة رائعة للشيخ حسام محمد في كورنيش جدة
 
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه ، أما بعد :

يسرني أن اقم لكم مقطعا بعنوان

" تلاوة راشعة للشيخ حسام محمد في كورنيش جدة "

لفضيلة الشيخ حسام محمد حفظه الله

لمشاهدة المقطع
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

لا تنسونا من صالح دعائكم

وصلى الله على بينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

أبو سهم 09-21-2015 06:57 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي باحث عن العلم...

ننتظر جديدكم

باحث عن العلم 09-26-2015 04:55 AM

العفو جزاك الله خيرا على مرورك الكريم


الساعة الآن 02:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir