منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=58948)

الطـبـيـب 09-28-2015 07:14 PM

تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع
 
أوصى مجلس إدارة شركة طيبة القابضة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث للعام المالي 2015 م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 75,000,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 2015/09/30.
5.تاريخ التوزيع تاريخ التوزيع سوف يتم الإعلان عنه خلال اسبوعين من تاريخ الاستحقاق المذكور عن طريق تحويل مبالغ الأرباح إلى الحسابات الاستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة مساهمي طيبة المثبتة في سجلاتهم لدى تداول.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:36 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir