منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بخصوص تو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59032)

الطـبـيـب 10-03-2015 09:21 AM

إعلان إلحاقي من المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي بخصوص تو
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-09-2015 فيما يخص التوقف في مشاريعها (شركة شيفرون فيليبس السعودية، وشركة الجبيل شيفرون فيليبس) والتي تمتلك الشركة فيها 50% ، لأعمال الصيانة المجدولة نود أن نوضح أن الأثر المالي لا يمكن قياسه بشكل واضح خلال فترة التوقف بسبب تذبذب الأسعار.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir