![]() |
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت الجوف بخصوص اتفاقية مشروع نظام ال
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 19-05-2014 بخصوص اتفاقية مشروع نظام الاستفادة من الطاقة البديلة تود شركة اسمنت الجوف ان توضح للسادة المساهمين الكرام عن انه مازال مشروع نظام الاستفادة من الطاقة البديلة تحت الفترة التجريبية وذلك لإجراء الاختبارات اللازمة، والتي تستغرق ثلاثة اشهر تقريبا ، وسيتم الاعلان عن أي تطورات في حينه.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 06:54 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir