منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الثالث لعام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59221)

الطـبـيـب 10-14-2015 09:52 AM

تعلن شركة طيبة القابضة عن تاريخ وطريقة صرف ارباح الربع الثالث لعام 2015م
 
إلحاقاً لما سبق الإعلان عنه بتاريخ 2015/09/29م حول توزيع ارباح الربع الثالث لعام 2015م بما نسبته 5% من رأس المال لمساهمي طيبة القابضة المسجلين بسجلات تداول بنهاية تداول يوم الأربعاء 1436/12/17هـ الموافق 2015/09/30م ، فإنه يسر طيبة أن تعلن لمساهميها الكرام أنه سيتم إعتباراً من يوم الأربعاء 1437/01/01هـ الموافق 2015/10/14م توزيع الأرباح بواقع ( 0.50 ) خمسين هللة للسهم الواحد ، وذلك عن طريق إيداعها آلياً في الحسابات الإستثمارية المرتبطة بمحافظ السادة المساهمين لدى جميع البنوك ، في حين سيتم الاحتفاظ بمبالغ الأرباح المستحقة لحملة الشهادات - الذين لم يقوموا بفتح محافظ استثماري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:50 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir