![]() |
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) عن إستقالـــة عضـــــو مجلــــس إدارتهـــــــا وتعيين عضو جديد .
تعلن الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري (البحري) بأن شركة أرامكو السعودية للتطوير والتي تمتلك ما نسبته (20%) من رأس مال شركة البحري قامت بتعيين المهندس / أحمد بن علي السبيعي عضواً (غير تنفيذي) بمجلس إدارة شركة البحري إعتباراً من تاريخ 28/12/1436هـ الموافق 11/10/2015م ليكمل المدة المتبقية للأستاذ / بدر بن عبدالقادر غوث الممثل لشركة أرامكو السعودية للتطوير في عضوية مجلس إدارة شركة البحري ، والذي قدم إستقالته من عضوية المجلس حيث تم قبولها وسريانها إعتباراً من تاريخ 28/12/1436هـ الموافق 11/10/2015م ، وذلك وفقاً لما ورد بالمادة (15) من النظام الأساسي لشركة البحري ، والت
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 02:57 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir