منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن النقل الجماعي - سابتكو عن تمديد عقد الالتزام لمدة خمس سنوات (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59240)

الطـبـيـب 10-15-2015 10:40 PM

يعلن النقل الجماعي - سابتكو عن تمديد عقد الالتزام لمدة خمس سنوات
 
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو عن صدور موافقة مجلس الوزراء بتاريخ 29/12/1436هـ الموافق 12/10/2015م على تمديد عقد الالتزام المبرم بين حكومة المملكة العربية السعودية والشركة السعودية للنقل الجماعي الصادر في شأنه المرسوم الملكي رقم ( م / 48 وتاريخ 23/12/1399هـ ) وذلك لمدة خمس سنوات إعتباراً من 01/07/1437هـ وعدم منح الشركة أو غيرها أي ميزة تنافسية تفضيلية عند فتح باب المنافسة لتقديم خدمة النقل العام بالحافلات بين مدن المملكة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir