منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث من العام المالي 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59356)

الطـبـيـب 10-21-2015 09:58 AM

تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الثالث من العام المالي 2015م
 
أوصى مجلس إدارة شركة جرير للتسويق بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الثالث من العام المالي 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 184.5 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 2.05 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 28/10/2015
5.تاريخ التوزيع 05/11/2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:13 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir