منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة ( مسك )عن إستقالة عضو مجلس الادارة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59441)

الطـبـيـب 10-25-2015 09:47 AM

تعلن شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة ( مسك )عن إستقالة عضو مجلس الادارة
 
تعلن شركة الشرق الاوسط للكابلات المتخصصة- مسك أن عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ زيد بن عبدالرحمن القويز - عضو مستقل - قد تقدم باستقالته إلى مجلس الادارة بتاريخ 25-10-2015م ، وتم قبولها من قبل أعضاء المجلس في إجتماعه المنعقد بتاريخ 25-10-2015م ، على أن تسري الإستقالة إعتباراً من تاريخ 01-11-2015م. وتعود أسباب الاستقاله الى ظروفه الخاصة .
ويتقدم مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والتقدير للأستاذ/ زيد بن عبدالرحمن القويزعلى الدور المتميز ومشاركته القيمة والفعالة خلال عضويته في مجلس الإدارة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:03 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir