![]() |
تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن انتهاء أعمال الصيانة في مصنع الرياض رقم 1
إلحاقاً لإعلان شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) بتاريخ 2015/09/16 م بخصوص بدء أعمال الصيانة في مصنع الرياض رقم 1، فإنها تعلن عن انتهاء الصيانة وسوف يبدأ التشغيل في تاريخ 2015/10/27 م ، علماً بأن الأثر المالي المتوقع سيكون بحدود 12% انخفاضاً في المبيعات السنوية كما هو مذكور في الإعلان السابق.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 08:50 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir