منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن انتهاء أعمال الصيانة في مصنع الرياض رقم 1 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59500)

الطـبـيـب 10-28-2015 10:17 AM

تعلن شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) عن انتهاء أعمال الصيانة في مصنع الرياض رقم 1
 
إلحاقاً لإعلان شركة الصناعات الزجاجية الوطنية (زجاج) بتاريخ 2015/09/16 م بخصوص بدء أعمال الصيانة في مصنع الرياض رقم 1، فإنها تعلن عن انتهاء الصيانة وسوف يبدأ التشغيل في تاريخ 2015/10/27 م ، علماً بأن الأثر المالي المتوقع سيكون بحدود 12% انخفاضاً في المبيعات السنوية كما هو مذكور في الإعلان السابق.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:50 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir