منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توزيع أرباح على المساهمين عن عن الربع الثالث لعام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59501)

الطـبـيـب 10-28-2015 10:17 AM

تعلن الشركة السعودية للخدمات الأرضية عن توزيع أرباح على المساهمين عن عن الربع الثالث لعام 2015م
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية للخدمات الأرضية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن عن الربع الثالث لعام 2015م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 95,880,000 مليون ريال
2.حصة السهم الواحد 0.51 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5.1%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 01/11/2015
5.تاريخ التوزيع سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir