منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=91)
-   -   مطلوب 20 سطحة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59513)

اعلاناتكوم 10-29-2015 07:04 PM

مطلوب 20 سطحة
 
عبر @Contractors_sa مطلوب سطحات (40 سطحة)

مطلوب 20 سطحة لنقل برتبلات من الشرقية الى جيزان

يجدد سنويا
[b]شرط مالك واحد فقط



لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء لانقبل الوسطاء

في حال عدم الرد على الجوال
ارسل الاسم ثلاثي
والعدد المتوفر لديكم على واتس اب 0582168288
كذلك نقبل الفرديات ولكن في عقود اخرى مختلفة
حسابي على تويتر
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]

الوسطاء يمتنعون نهائيا الطلب عاجل وجاد للملاك فقط

أبو سهم 10-29-2015 07:05 PM

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي اعلاناتكوم...

ننتظر جديدكم


الساعة الآن 01:54 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir