منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة ساكو بخصوص إغلاق معرضها الواقع في حي حطين في مدينة الرياض مؤقتاً (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59537)

الطـبـيـب 10-30-2015 10:15 PM

إعلان إلحاقي من شركة ساكو بخصوص إغلاق معرضها الواقع في حي حطين في مدينة الرياض مؤقتاً
 
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 28/10/2015م بخصوص إغلاق معرضها الواقع في حي حطين في مدينة الرياض مؤقتاً يوم الإثنين الموافق لـ 26/10/2015م ، تود شركة ساكو ان تعلن أنه قد تم إعادة افتتاح المعرض يوم الأربعاء بتاريخ 28/10/2015م ، علماً بأن الأثر المالي المترتب على هذا الإغلاق غير جوهري. وتؤكد شركة ساكو حرصها على الالتزام بتعليمات الجهات الرسمية.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir