منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت المدينة عن توزيع أرباح على المساهمين عن فترة التسعة أشهر من عام 2015 والأرباح المبقاة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59550)

الطـبـيـب 10-31-2015 11:41 AM

تعلن شركة أسمنت المدينة عن توزيع أرباح على المساهمين عن فترة التسعة أشهر من عام 2015 والأرباح المبقاة
 
أوصى مجلس إدارة شركة أسمنت المدينة بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن فترة التسعة أشهر من عام 2015 والأرباح المبقاة على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 189,200,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 10%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 01-11-2015
5.تاريخ التوزيع 19-11-2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:43 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir