منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن توزيع أرباح على المساهمين عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية في 30/09/2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59555)

الطـبـيـب 10-31-2015 11:41 AM

تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن توزيع أرباح على المساهمين عن فترة التسعة أشهر الأولى من العام والمنتهية في 30/09/2015
 
أوصى مجلس إدارة شركة البابطين للطاقة والاتصالات بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن فترة التسعة أشهر الأولى من عام 2015م على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 85.3 مليون ريال
2. حصة السهم الواحد 2 ريال
3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 20%
4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الأحد الموافق 15/11/2015
5. سيتم الإعلان عن تاريخ التوزيع لاحقاً

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir