منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز إحدى شركاتها التابعة (الشركة العالمية للأنابيب) بعقد تصنيع وتوريد أنابيب لصالح (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59599)

الطـبـيـب 11-04-2015 09:54 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز إحدى شركاتها التابعة (الشركة العالمية للأنابيب) بعقد تصنيع وتوريد أنابيب لصالح
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوز إحدى شركاتها التابعة (الشركة العالمية للأنابيب) يوم الأحد 01/11/2015م بعقد تصنيع وتوريد أنابيب مقاس 56 بوصة لصالح شركة أرامكو السعودية بقيمة تقارب 790 مليون ريال سعودي وبطول 550 كم، وسيبدأ الإنتاج مع نهاية الربع الأول من عام 2016م، وسوف يظهر الأثر المالي لهذا العقد إبتداءً من الربع الثاني من عام 2016م.
مع العلم أنه من المتوقع أن تستمر فترة التوريد حتى الربع الأول من عام 2018م.
كما أن الأثر المالي سينعكس على نتائج الشركة السعودية لأنابيب الصلب خلال نفس الفترة.
الجدير بالذكر أن الشركة العالمية ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir