منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت القصيم عن فتح باب الترشيح لعـــضــــــويــــة مجـــــلس إدارتها للدورة الجديدة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59634)

الطـبـيـب 11-05-2015 10:42 PM

تعلن شركة أسمنت القصيم عن فتح باب الترشيح لعـــضــــــويــــة مجـــــلس إدارتها للدورة الجديدة
 
نظراً لقرب إنتهاء الدورة الحالية لمجلس إدارة شركة أسمنت القصيم والتي ستنتهي في 31/12/2015م يسر الشركة أن تعلن لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارتها للدورة الجديدة التي تبدأ اعتبارا من 01/01/2016م إلي 31/12/2018م فعلى السادة المساهمين في الشركة الذين يملكون (1000) ألف سهم أو أكثر والراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة لمدة ثلاث سنوات تبدأ من 01/01/2016م أن يتقدموا إبتدءً من تاريخ 23/01/1437هـ الموافق 05/11/2015م بطلب الترشيح كتابياً الى لجنة الترشيحات والمكافآت في مقر الشركة الكائن بمدينة بريدة طريق الطرفية ، أو ارساله على صندوق بريد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir