منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوزها بأربعة عقود لتوريد أنابيب صلب ملحومة لشركة ارامكو السعودية بقيمة تقارب 93 مل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59729)

الطـبـيـب 11-10-2015 04:15 AM

تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوزها بأربعة عقود لتوريد أنابيب صلب ملحومة لشركة ارامكو السعودية بقيمة تقارب 93 مل
 
تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فوزها اليوم الثلاثاء 10/11/2015 بأربعة عقود لتوريد أنابيب صلب ملحومة بمقاسات مختلفة وبقيمة تقارب 93 مليون ريال سعودي لصالح شركة ارامكو السعودية.
وسوف يبدأ إنتاج وتوريد الكميات لهذه العقود في الربع الأول والثاني من عام 2016م بإذن الله.
علماً بأنه سوف يتم إنتاج هذه الأنابيب في مصانع الشركة بالمدينة الصناعية الثانية بالدمام وفق مواصفات أرامكو السعودية والتي تضاهي المواصفات العالمية.
وسيظهر الأثر المالي لهذه العقود في الربع الثاني والثالث من عام 2016م إن شاء الله.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir