منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة الأحساء للتنمية بخصوص دعوى (فسخ بيع) مقامة ضد الشركة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59730)

الطـبـيـب 11-10-2015 04:15 AM

إعلان إلحاقي من شركة الأحساء للتنمية بخصوص دعوى (فسخ بيع) مقامة ضد الشركة
 
إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة على موقع تداول بتواريخ 07-07-2015م و 23-04-2015م و 16-03-2015م و 12-03-2015م بخصوص دعوى (فسخ بيع) مقامة ضد الشركة تود شركة الاحساء للتنمية ان توضح حضور موكلنا الجلسة في الموعد المحدد الثلاثاء 10-11-2015م وفي هذه الجلسة تم التأجيل لجلسة يوم الخميس 11-04-1437م الموافق 21-01-2016م وذلك لطلب المدعي وكالة تأجيل الجلسة لحضور موكله الجلسة القادمة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:45 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir