منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن النقل الجماعي - سابتكو- عن فوزه بعقد مع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا (كاوست) لتقديم خدمات نقل متنوعة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59793)

الطـبـيـب 11-14-2015 05:51 PM

يعلن النقل الجماعي - سابتكو- عن فوزه بعقد مع جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا (كاوست) لتقديم خدمات نقل متنوعة
 
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو - عن تلقيها بتاريخ 12/11/2015م اشعار ترسيه من جامعة الملك عبد الله للعلوم والتكنولوجيا - كاوست -وذلك بمبلغ 139.8 مليون ريال لتقديم خدمات نقل متنوعة لمدة ثماني سنوات حيث سيتم بدء تنفيذ الخدمة في 1/6/2016م وسيبدأ الأثر المالي في الظهور اعتبارا من النصف الأول من العام المالي 2016م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir