منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات في مشروع الخط الثاني بمصنع أسمنت بيشة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59813)

الطـبـيـب 11-15-2015 09:50 AM

تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات في مشروع الخط الثاني بمصنع أسمنت بيشة
 
تعلن شركة اسمنت المنطقة الجنوبيه عن آخر التطورات على النحو التالي:
1.كان الإعلان السابق بتاريخ : 10-11-2013
2.نسبة الإنجاز المتحقق حتى الآن : 80%
3.يتوقع الإنتهاء من هذا الحدث بتاريخ : 10-02-2016
4.أسباب التأخر عن التاريخ المعلن عنه سابقاً : نظراً لاكتشاف ضعف في التربة بموقع إنشاء خط الإنتاج الثاني ولعدم امكانية عمل القواعد المتفق عليها في العقد فقد تم إعادة التصاميم من قبل المقاول لعمل القواعد المناسبة وهذا ما أدى الى تأخير مدة المشروع
5. لايوجد اي تكاليف متوقعة بهذا الحدث كما انه لايوجد اي اثر مالي وأن وجدت فسيتم الإعلان عنها في حينه

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 07:56 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir