منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على المساهمين عن التسعة أشهر المنتهية في 30/9/2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59848)

الطـبـيـب 11-18-2015 10:30 AM

تعلن شركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي عن توزيع أرباح على المساهمين عن التسعة أشهر المنتهية في 30/9/2015
 
أوصى مجلس إدارة شركة العبداللطيف للإستثمار الصناعي في اجتماعه المنعقد يوم الاثنين 16/11/2015م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة من رصيد الأرباح المبقاة حتى 30/9/2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 101,562 ألف ريال
2.حصة السهم الواحد 1.25 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 12.5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 30/11/2015
5.تاريخ التوزيع 10/12/2015

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:34 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir