منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة أسمنت المدينة بخصوص توزيع ارباح على المساهمين عن الفترة التسعة أشهر من العام 2015 والأرباح المبقاة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59850)

الطـبـيـب 11-18-2015 10:30 AM

إعلان إلحاقي من شركة أسمنت المدينة بخصوص توزيع ارباح على المساهمين عن الفترة التسعة أشهر من العام 2015 والأرباح المبقاة
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 29-10-2015 بخصوص توزيع ارباح على المساهمين عن الفترة التسعة أشهر من العام 2015 والأرباح المبقاة تود شركة أسمنت المدينة ان توضح لمساهميها بأنه اعتباراً من 19/11/2015 سيتم صرف الأرباح عن طريق بنك الرياض وذلك عن طريق ايداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى البنوك المحلية. وفي حال وجود أي استفسارات عن هذه الأرباح يرجى الاتصال على بنك الرياض على الأرقام التالية 0531241840/0531241892

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir