منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدب (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=59960)

الطـبـيـب 11-25-2015 10:38 AM

تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدب
 
تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن قيام مجلس إدارتها الجديد في اجتماعه المنعقد أمس الإثنين 11-02-1437هـ، الموافق 23-11-2015م ، بتعيين السيد/ سليمان بن عبد الرحمن القويز، رئيساً لمجلس الإدارة لدورته القادمة التي تبدأ من 01/12/2015م ولمدة ثلاث سنوات، وتعيين السيد/ خليفة بن حسن الشامسي عضواً منتدباً. كما شكل المجلس اللجان المنبثقة عنه وفق المهام والصلاحيات المعتمدة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir