![]() |
تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن تعيين رئيساً لمجلس الإدارة وعضواً منتدب
تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن قيام مجلس إدارتها الجديد في اجتماعه المنعقد أمس الإثنين 11-02-1437هـ، الموافق 23-11-2015م ، بتعيين السيد/ سليمان بن عبد الرحمن القويز، رئيساً لمجلس الإدارة لدورته القادمة التي تبدأ من 01/12/2015م ولمدة ثلاث سنوات، وتعيين السيد/ خليفة بن حسن الشامسي عضواً منتدباً. كما شكل المجلس اللجان المنبثقة عنه وفق المهام والصلاحيات المعتمدة.
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 12:35 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir