منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت تبوك بخصوص بدء التشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60033)

الطـبـيـب 11-29-2015 02:12 AM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت تبوك بخصوص بدء التشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني
 
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 28-05-2015م بشأن بدء التشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني تعلن شركة اسمنت تبوك بأن أعمال التشغيل التجريبي لازالت مستمرة حيث يتم اختبار معدات الخط الثاني وكفاءتها لحين التأكد من قدرتها على الإنتاج التجاري بمستوى الجودة المطلوب والوصول إلى الطاقة التصميمية و من المتوقع أن يبدأ الإنتاج التجاري في الربع الثالث من العام القادم 2016 م.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 01:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir