![]() |
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت تبوك بخصوص بدء التشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني
إلحاقاً لإعلان الشركةالمنشور على موقع تداول بتاريخ 29-11-2015 بخصوص بدءالتشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني تود شركة اسمنت تبوك ان توضح بأن أعمال التشغيل التجريبي لازالت مستمرة للأسباب التالية
1-لم تصل جودة طاحونة المواد الخام الى الطاقة التصميمية المتفق عليها حسب العقد . 2-لم يجتاز عمل الفرن معايير الجودة . 3-التجانس المطلوب في خزان المواد الخام لم يصل الى المعيار المطلوب . لا يتضمن ذلك أي تكاليف متوقعة بهذاالحدث كما انه لا يوجد اثر مالي على الشركة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 09:30 AM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir