منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من شركة اسمنت تبوك بخصوص بدء التشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60114)

الطـبـيـب 12-02-2015 09:51 AM

إعلان إلحاقي من شركة اسمنت تبوك بخصوص بدء التشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني
 
إلحاقاً لإعلان الشركةالمنشور على موقع تداول بتاريخ 29-11-2015 بخصوص بدءالتشغيل التجريبي لخط الإنتاج الثاني تود شركة اسمنت تبوك ان توضح بأن أعمال التشغيل التجريبي لازالت مستمرة للأسباب التالية
1-لم تصل جودة طاحونة المواد الخام الى الطاقة التصميمية المتفق عليها حسب العقد . 2-لم يجتاز عمل الفرن معايير الجودة .
3-التجانس المطلوب في خزان المواد الخام لم يصل الى المعيار المطلوب .
لا يتضمن ذلك أي تكاليف متوقعة بهذاالحدث كما انه لا يوجد اثر مالي على الشركة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 09:30 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir