منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بدء الإنتاج التجاري لخط الثالث بمصنع أسمنت تهامة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60119)

الطـبـيـب 12-02-2015 09:51 AM

تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بدء الإنتاج التجاري لخط الثالث بمصنع أسمنت تهامة
 
إلحاقاً لما ورد في إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 30/07/2015م الموافق 14/10/1436هـ تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن بدء الإنتاج التجاري للخط الثالث بطاقة انتاجية (5,000) طن كلنكر/يوم اعتباراً من اليوم 30/11/2015م، بهدف رفع إنتاج مصنع أسمنت تهامة الى (15,000) طن كلنكر/يوم وبإضافة هذه الطاقة يصبح مجمل إنتاج الشركة الفعلي بمصانعها الثلاثة حوالي (28,000) طن كلنكر/يوم،ومن المتوقع ان يظهر الأثر المالي في الربع الرابع من هذا العام

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 11:06 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir