![]() |
تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية بدء الإنتاج التجاري لخط الثالث بمصنع أسمنت تهامة
إلحاقاً لما ورد في إعلان الشركة على موقع تداول بتاريخ 30/07/2015م الموافق 14/10/1436هـ تعلن شركة أسمنت المنطقة الجنوبية عن بدء الإنتاج التجاري للخط الثالث بطاقة انتاجية (5,000) طن كلنكر/يوم اعتباراً من اليوم 30/11/2015م، بهدف رفع إنتاج مصنع أسمنت تهامة الى (15,000) طن كلنكر/يوم وبإضافة هذه الطاقة يصبح مجمل إنتاج الشركة الفعلي بمصانعها الثلاثة حوالي (28,000) طن كلنكر/يوم،ومن المتوقع ان يظهر الأثر المالي في الربع الرابع من هذا العام
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 10:13 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir