منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان الحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص نزع ملكية أرضها الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60160)

الطـبـيـب 12-04-2015 10:12 PM

اعلان الحاقي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص نزع ملكية أرضها الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض.
 
إلحاقاً لإعلانات الشركة والمنشورة على موقع تداول بتاريخ 09و10-06-2014م الموافق 11و12-08-1435 هـ وكذلك اعلانها بتاريخ 23-12-2014م الموافق 1436/3/1هـ بخصوص نزع ملكية أرضها الواقعة في حي الفيصلية بمدينة الرياض و المملوكة لها بموجب صك رقم 8/195 وتاريخ 02-01-1425 هـ و المتضمنة اعتراض الشركة على قيمة العوض المالي المقدر مقابل ذلك النزع و الذي لا يمثل القيمة العادلة للأرض وقت التقدير. تعلن شركة الإتصالات السعودية أنها أشعرت من قبل محاميها بتاريخ 2015/12/1م الموافق 1437/2/19هـ بصدور حكم ابتدائي من المحكمة الإدارية بالرياض بقبول اعتراض الشركة على القيمة المقدرة كعوض مالي مقابل نزع أرض

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir