منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة شاكر عن توقيع عقد توريد انظمة تكييف ال جي بقيمة 48.5 مليون ريال سعودي. (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60176)

الطـبـيـب 12-05-2015 10:33 AM

تعلن شركة شاكر عن توقيع عقد توريد انظمة تكييف ال جي بقيمة 48.5 مليون ريال سعودي.
 
تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر (شركة شاكر) أنه تم بتاريخ اليوم الخميس الموافق 2015/12/3م ، توقيع عقد مع شركة الفوزان للتجارة والمقاولات العامة بقيمة 48.5 مليون ريال لتوريد أنظمة تكييف مبردات إلـ جي (LG Chillers) متطورة لمشروع البنية التحتية لمجمع الدوائر الحكومية في مدينة الرياض (المشروع) ، المملوك لوزارة المالية .

ويتضمن الغرض من العقد، توريد 12 وحدة من مبردات الطرد المركزي المبردة بالماء إلـ جي (LG centrifugal water chillers) وبسعة تبريد إجمالية تبلغ 35 ألف طن تبريد، وذلك لاستخدامها في المرحلة الأولى من المشروع و تحديداً في المحطة الاولى لتبريد المجمع.

ومن ال

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:15 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir