منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   يعلن النقل الجماعي-سابتكو - إنقضاء أجل شركة النقل السعودية البحرينية المحدودة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60200)

الطـبـيـب 12-06-2015 09:34 AM

يعلن النقل الجماعي-سابتكو - إنقضاء أجل شركة النقل السعودية البحرينية المحدودة
 
تعلن الشركة السعودية للنقل الجماعي - سابتكو - عن إنقضاء أجل شركة النقل السعودية البحرينية المحدودة (شركة زميلة) وهي شركة سعودية ذات مسئولية محدودة والبالغ رأسمالها 10 مليون ريال وتبلغ حصة سابتكو 40% من رأس مالها وذلك لإنتهاء مدتها بتاريخ 2015/12/6م وفقا لسجلها التجاري.
ولا تتوقع الشركة أن يكون الأثر المالي جوهرياً على نتائجها المالية، وسيتم الإعلان عن أي مستجدات في حينه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 02:11 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir