منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام 2015م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60275)

الطـبـيـب 12-10-2015 10:34 PM

تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن توزيع أرباح على المساهمين عن العام 2015م
 
أوصى مجلس إدارة شركة الصحراء للبتروكيماويات في اجتماعه الذي عقد اليوم الثلاثاء 26 صفر 1437هـ ( حسب توقيت أم القرى )الموافق 08 ديسمبر 2015م برئاسة معالي المهندس/ عبدالعزيز بن عبدالله الزامل بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن العام 2015م على النحو التالي
1.إجمالي المبلغ الموزع 219,397,500 ريال
2.حصة السهم الواحد 0.50 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة العادية والمتوقع انعقادها بمشيئة الله في شهر مايو 2016م
5.تاريخ التوزيع سيت

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 10:46 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir