منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة القصيم الزراعية عن تأجير مشروعها الزراعي بمركز شري . (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60290)

الطـبـيـب 12-11-2015 10:35 PM

تعلن شركة القصيم الزراعية عن تأجير مشروعها الزراعي بمركز شري .
 
تماشيا مع توجهات الدولة بإيقاف زراعة الأعلاف الخضراء , وكذلك توجهات الشركة نحو الاستثمارات التنموية .
تعلن شركة القصيم الزراعية بأنه قد تم توقيع عقد تأجير مشروعها الزراعي بمركز شري للسادة شركة دواجن الوطنية وذلك بتاريخ 08 / 12 / 2015 م بقيمة أربعة ملايين ريال سنوياً حيث أن المشروع عبارة عن قطاعين ( زراعي , دواجن ) .
هذا وقد تم تمديد عقد تأجير مشروع الدواجن الذي تم الإعلان عنه بموقع تداول بتاريخ 25 / 07 / 2011 م ليصبح إجمالي قيمة التأجير للمشروعين ( الزراعي , الدواجن ) مبلغ وقدره أربعة عشر مليون ريال سنوياً لمدة خمسة وعشرون عاماً ابتداءاً من تاريخ 01 / 04 / 2016 م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:14 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir