منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   اعلان إلحاقي من شركة الاتصالات السعودية عن أخر التطورات بخصوص عرضها الاختياري لشراء أسهم شركة الاتصالات الكويتية ( فيفا). (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60436)

الطـبـيـب 12-16-2015 10:22 AM

اعلان إلحاقي من شركة الاتصالات السعودية عن أخر التطورات بخصوص عرضها الاختياري لشراء أسهم شركة الاتصالات الكويتية ( فيفا).
 
إلحاقاً لإعلان شركة الاتصالات السعودية و المنشور على موقع تداول بتاريخ 2015/11/19م الموافق 1437/02/07هـ؛ بخصوص تقدمها الى هيئة أسواق المال بدولة الكويت بتاريخ 2015/11/18م الموافق 1437/02/06هـ للحصول على الموافقة على العرض الاختياري لشراء الأسهم غير المملوكة حاليا من قبل شركة الاتصالات السعودية في شركة الاتصالات الكويتية (فيفا) و التي تمثل 74% من إجمالي اسهم شركة (فيفا) و البالغة 499.4 مليون سهم ، واعلانها المنشور على موقع تداول بتاريخ 2015/12/13م الموافق 1437/03/02هـ عن موافقة هيئة اسواق المال بدولة الكويت على العرض المقدم ، تود الشركة أن تعلن عن حصولها على موافقة هيئة أسواق

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 12:52 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir