منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع 2015 (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60438)

الطـبـيـب 12-16-2015 10:22 AM

تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الرابع 2015
 
أوصى مجلس إدارة الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الرابع 2015 على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 22,500,000 ريال
2.حصة السهم الواحد 1.5 ريال
3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 15%
4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 31-12-2015
5.تاريخ التوزيع 21-01-2016

و سيتم إعلان طريقة التوزيع لاحقاً.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:14 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir