منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=60459)

الطـبـيـب 12-17-2015 10:41 PM

إعلان إلحاقي من الشركة السعودية للصادرات الصناعية بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية
 
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 15-06-2015م وكذلك الإعلان الإلحاقي بتاريخ 15-09-2015م بخصوص الدخول في مناقشات للإستحواذ على مصنع لإنتاج المستلزمات الطبية تود الشركة السعودية للصادرات الصناعية أن توضح بأن المفاوضات مازالت مستمرة لإنهاء عملية الإستحواذ على المصنع ، وسوف يتم الإنتهاء من عملية الإستحواذ خلال 3 أشهر من تاريخه ، هذا وسوف يتم الإعلان عن أي تطورات أخرى في حينه.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 03:56 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir